تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية
عبد اللطيف, ., خطاب, ., عبد الحق, . (2025). تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية. EKB Journal Management System, 2025(33), 373-388. doi: 10.21608/sjocs.2025.446276
نسمة عمر عبد اللطيف; أحمد خطاب; مريم عبد الحق. "تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية". EKB Journal Management System, 2025, 33, 2025, 373-388. doi: 10.21608/sjocs.2025.446276
عبد اللطيف, ., خطاب, ., عبد الحق, . (2025). 'تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية', EKB Journal Management System, 2025(33), pp. 373-388. doi: 10.21608/sjocs.2025.446276
عبد اللطيف, ., خطاب, ., عبد الحق, . تأثير الإعلانات الرقمية المعززة بالتقنيات التفاعلية على انغماس المستهلك في العلامات التجارية. EKB Journal Management System, 2025; 2025(33): 373-388. doi: 10.21608/sjocs.2025.446276