تأثير خبرة العملاء على قيمة الشركة دراسة ميدانية على الشركة المصرية للاتصالات
القوقا, . (2025). تأثير خبرة العملاء على قيمة الشركة دراسة ميدانية على الشركة المصرية للاتصالات. EKB Journal Management System, 43(3), -. doi: 10.21608/jso.2025.359023.1375
هيلين القوقا. "تأثير خبرة العملاء على قيمة الشركة دراسة ميدانية على الشركة المصرية للاتصالات". EKB Journal Management System, 43, 3, 2025, -. doi: 10.21608/jso.2025.359023.1375
القوقا, . (2025). 'تأثير خبرة العملاء على قيمة الشركة دراسة ميدانية على الشركة المصرية للاتصالات', EKB Journal Management System, 43(3), pp. -. doi: 10.21608/jso.2025.359023.1375
القوقا, . تأثير خبرة العملاء على قيمة الشركة دراسة ميدانية على الشركة المصرية للاتصالات. EKB Journal Management System, 2025; 43(3): -. doi: 10.21608/jso.2025.359023.1375