العلاقة بين جودة علاقات العملاء الإلكترونية والقرار الشرائي "دراسة ميدانية"
فكرى حسين, ., لاشين, ., رشوان, . (2025). العلاقة بين جودة علاقات العملاء الإلكترونية والقرار الشرائي "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 5(3), 179-213. doi: 10.21608/safq.2025.356347.1171
فاطمة فكرى حسين; عبدالعاطي محمد لاشين; هدير هلال رشوان. "العلاقة بين جودة علاقات العملاء الإلكترونية والقرار الشرائي "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 5, 3, 2025, 179-213. doi: 10.21608/safq.2025.356347.1171
فكرى حسين, ., لاشين, ., رشوان, . (2025). 'العلاقة بين جودة علاقات العملاء الإلكترونية والقرار الشرائي "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 179-213. doi: 10.21608/safq.2025.356347.1171
فكرى حسين, ., لاشين, ., رشوان, . العلاقة بين جودة علاقات العملاء الإلكترونية والقرار الشرائي "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2025; 5(3): 179-213. doi: 10.21608/safq.2025.356347.1171