مدى وعي معلمي الدراسات الإجتماعية باستخدام تطبيقات الذكاء الإصطناعي في التدريس لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
صبري حسن الترهوني, . (2025). مدى وعي معلمي الدراسات الإجتماعية باستخدام تطبيقات الذكاء الإصطناعي في التدريس لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 36(143.1), 413-475. doi: 10.21608/jfeb.2025.402634.2193
سهام صبري حسن الترهوني. "مدى وعي معلمي الدراسات الإجتماعية باستخدام تطبيقات الذكاء الإصطناعي في التدريس لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 36, 143.1, 2025, 413-475. doi: 10.21608/jfeb.2025.402634.2193
صبري حسن الترهوني, . (2025). 'مدى وعي معلمي الدراسات الإجتماعية باستخدام تطبيقات الذكاء الإصطناعي في التدريس لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 36(143.1), pp. 413-475. doi: 10.21608/jfeb.2025.402634.2193
صبري حسن الترهوني, . مدى وعي معلمي الدراسات الإجتماعية باستخدام تطبيقات الذكاء الإصطناعي في التدريس لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2025; 36(143.1): 413-475. doi: 10.21608/jfeb.2025.402634.2193