دور إعلانات الطرق في التأثير على قرارات الشراء لدى الجمهور: دراسة ميدانية
عنتر, . (2025). دور إعلانات الطرق في التأثير على قرارات الشراء لدى الجمهور: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mkasu.2025.378478.1454
أحمد عنتر. "دور إعلانات الطرق في التأثير على قرارات الشراء لدى الجمهور: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mkasu.2025.378478.1454
عنتر, . (2025). 'دور إعلانات الطرق في التأثير على قرارات الشراء لدى الجمهور: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mkasu.2025.378478.1454
عنتر, . دور إعلانات الطرق في التأثير على قرارات الشراء لدى الجمهور: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mkasu.2025.378478.1454