التفاعل بين مستويات دعم روبوتات المحادثه التفاعلية (موجز- مفصل) والسعة العقلية (منخفضة- عالية) وأثره على تنمية مهارات تصميم الكتب التفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
الدسوقي, ., حمودة, . (2024). التفاعل بين مستويات دعم روبوتات المحادثه التفاعلية (موجز- مفصل) والسعة العقلية (منخفضة- عالية) وأثره على تنمية مهارات تصميم الكتب التفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 10(2), 1510-1597. doi: 10.21608/jsezu.2024.447077
د/ إيهاب طارق الدسوقي; د/ هند عماد حمودة. "التفاعل بين مستويات دعم روبوتات المحادثه التفاعلية (موجز- مفصل) والسعة العقلية (منخفضة- عالية) وأثره على تنمية مهارات تصميم الكتب التفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 10, 2, 2024, 1510-1597. doi: 10.21608/jsezu.2024.447077
الدسوقي, ., حمودة, . (2024). 'التفاعل بين مستويات دعم روبوتات المحادثه التفاعلية (موجز- مفصل) والسعة العقلية (منخفضة- عالية) وأثره على تنمية مهارات تصميم الكتب التفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 10(2), pp. 1510-1597. doi: 10.21608/jsezu.2024.447077
الدسوقي, ., حمودة, . التفاعل بين مستويات دعم روبوتات المحادثه التفاعلية (موجز- مفصل) والسعة العقلية (منخفضة- عالية) وأثره على تنمية مهارات تصميم الكتب التفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 10(2): 1510-1597. doi: 10.21608/jsezu.2024.447077