فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية التواصلية لتنمية العمق المعرفي ومهارات إدارة الأعمال الإلكترونية لدى طلاب التعليم الثانوي الفني التجاري. The Effectiveness of an E-Learning Environment Based on the Communicative Theory in Developing Deep Knowledge and E-Business Management Skills Among Technical Commercial Secondary Education Students
حامد, ., الجندي, ., عبد الحميد, ., عبد الرحمن, . (2025). فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية التواصلية لتنمية العمق المعرفي ومهارات إدارة الأعمال الإلكترونية لدى طلاب التعليم الثانوي الفني التجاري. The Effectiveness of an E-Learning Environment Based on the Communicative Theory in Developing Deep Knowledge and E-Business Management Skills Among Technical Commercial Secondary Education Students. EKB Journal Management System, 31(6.1), 11-65. doi: 10.21608/jsu.2025.447110
أسماء عبد الراضي محمد حامد; محمد محمود الجندي; وائل رمضان عبد الحميد; حنان السيد عبد الرحمن. "فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية التواصلية لتنمية العمق المعرفي ومهارات إدارة الأعمال الإلكترونية لدى طلاب التعليم الثانوي الفني التجاري. The Effectiveness of an E-Learning Environment Based on the Communicative Theory in Developing Deep Knowledge and E-Business Management Skills Among Technical Commercial Secondary Education Students". EKB Journal Management System, 31, 6.1, 2025, 11-65. doi: 10.21608/jsu.2025.447110
حامد, ., الجندي, ., عبد الحميد, ., عبد الرحمن, . (2025). 'فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية التواصلية لتنمية العمق المعرفي ومهارات إدارة الأعمال الإلكترونية لدى طلاب التعليم الثانوي الفني التجاري. The Effectiveness of an E-Learning Environment Based on the Communicative Theory in Developing Deep Knowledge and E-Business Management Skills Among Technical Commercial Secondary Education Students', EKB Journal Management System, 31(6.1), pp. 11-65. doi: 10.21608/jsu.2025.447110
حامد, ., الجندي, ., عبد الحميد, ., عبد الرحمن, . فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية التواصلية لتنمية العمق المعرفي ومهارات إدارة الأعمال الإلكترونية لدى طلاب التعليم الثانوي الفني التجاري. The Effectiveness of an E-Learning Environment Based on the Communicative Theory in Developing Deep Knowledge and E-Business Management Skills Among Technical Commercial Secondary Education Students. EKB Journal Management System, 2025; 31(6.1): 11-65. doi: 10.21608/jsu.2025.447110