بيئة تعلم إلكترونية تكيفية قائمة على التفاعل بين نمط المراجعة والأسلوب المعرفي وأثرها على الأداء المهارى لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم
فراج, ., فرج, ., عبدالحميد, ., إبراهيم, . (2025). بيئة تعلم إلكترونية تكيفية قائمة على التفاعل بين نمط المراجعة والأسلوب المعرفي وأثرها على الأداء المهارى لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 31(6.1), 263-240. doi: 10.21608/jsu.2025.447130
حسام أشرف صلاح الدين فراج; محمد أحمد فرج; وليد محمد عبدالحميد; مصطفى أمين إبراهيم. "بيئة تعلم إلكترونية تكيفية قائمة على التفاعل بين نمط المراجعة والأسلوب المعرفي وأثرها على الأداء المهارى لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 31, 6.1, 2025, 263-240. doi: 10.21608/jsu.2025.447130
فراج, ., فرج, ., عبدالحميد, ., إبراهيم, . (2025). 'بيئة تعلم إلكترونية تكيفية قائمة على التفاعل بين نمط المراجعة والأسلوب المعرفي وأثرها على الأداء المهارى لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 31(6.1), pp. 263-240. doi: 10.21608/jsu.2025.447130
فراج, ., فرج, ., عبدالحميد, ., إبراهيم, . بيئة تعلم إلكترونية تكيفية قائمة على التفاعل بين نمط المراجعة والأسلوب المعرفي وأثرها على الأداء المهارى لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 31(6.1): 263-240. doi: 10.21608/jsu.2025.447130