إدارة المعرفة كمتغير وسيط في العلاقة بين الثقافة التنظيمية والتميز في تقديم الخدمات: دراسة ميدانية على موظفي القطاع العام بالرياض
الحربي, . (2025). إدارة المعرفة كمتغير وسيط في العلاقة بين الثقافة التنظيمية والتميز في تقديم الخدمات: دراسة ميدانية على موظفي القطاع العام بالرياض. EKB Journal Management System, 26(4), 420-476. doi: 10.21608/jsst.2025.413079.2090
بدر الحربي. "إدارة المعرفة كمتغير وسيط في العلاقة بين الثقافة التنظيمية والتميز في تقديم الخدمات: دراسة ميدانية على موظفي القطاع العام بالرياض". EKB Journal Management System, 26, 4, 2025, 420-476. doi: 10.21608/jsst.2025.413079.2090
الحربي, . (2025). 'إدارة المعرفة كمتغير وسيط في العلاقة بين الثقافة التنظيمية والتميز في تقديم الخدمات: دراسة ميدانية على موظفي القطاع العام بالرياض', EKB Journal Management System, 26(4), pp. 420-476. doi: 10.21608/jsst.2025.413079.2090
الحربي, . إدارة المعرفة كمتغير وسيط في العلاقة بين الثقافة التنظيمية والتميز في تقديم الخدمات: دراسة ميدانية على موظفي القطاع العام بالرياض. EKB Journal Management System, 2025; 26(4): 420-476. doi: 10.21608/jsst.2025.413079.2090