أثــر استخــدام إستراتيجيــة التعلــم بالدمــاغ ذي الجانبيــن فــي تدريــس التاريــخ علــى تنميــة الوعــي بالقضايــا المستقبليــة لــدى تلاميــذ الصــف الثانــي الإعــدادي
سيد, ., أحمد أحمد السيد, ., كمال معبد, . (2025). أثــر استخــدام إستراتيجيــة التعلــم بالدمــاغ ذي الجانبيــن فــي تدريــس التاريــخ علــى تنميــة الوعــي بالقضايــا المستقبليــة لــدى تلاميــذ الصــف الثانــي الإعــدادي. EKB Journal Management System, 41(6.2), 103-130. doi: 10.21608/mfes.2025.447327
علي سيد; فايزة أحمد أحمد السيد; علي كمال معبد. "أثــر استخــدام إستراتيجيــة التعلــم بالدمــاغ ذي الجانبيــن فــي تدريــس التاريــخ علــى تنميــة الوعــي بالقضايــا المستقبليــة لــدى تلاميــذ الصــف الثانــي الإعــدادي". EKB Journal Management System, 41, 6.2, 2025, 103-130. doi: 10.21608/mfes.2025.447327
سيد, ., أحمد أحمد السيد, ., كمال معبد, . (2025). 'أثــر استخــدام إستراتيجيــة التعلــم بالدمــاغ ذي الجانبيــن فــي تدريــس التاريــخ علــى تنميــة الوعــي بالقضايــا المستقبليــة لــدى تلاميــذ الصــف الثانــي الإعــدادي', EKB Journal Management System, 41(6.2), pp. 103-130. doi: 10.21608/mfes.2025.447327
سيد, ., أحمد أحمد السيد, ., كمال معبد, . أثــر استخــدام إستراتيجيــة التعلــم بالدمــاغ ذي الجانبيــن فــي تدريــس التاريــخ علــى تنميــة الوعــي بالقضايــا المستقبليــة لــدى تلاميــذ الصــف الثانــي الإعــدادي. EKB Journal Management System, 2025; 41(6.2): 103-130. doi: 10.21608/mfes.2025.447327