فاعلية المدخل متعدد التخصصات لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب المدارس الثانوية الرسمية لغات The Effectiveness of Multidisciplinary Approach in Developing Reading Comprehension Skills for Official Language Secondary School Students
محمد مصطفى عبد الله, ., إبراهيم سليم, ., فاروق محمد, ., أحمد نذير, . (2025). فاعلية المدخل متعدد التخصصات لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب المدارس الثانوية الرسمية لغات The Effectiveness of Multidisciplinary Approach in Developing Reading Comprehension Skills for Official Language Secondary School Students. EKB Journal Management System, 31(6.3), 1-32. doi: 10.21608/jsu.2025.447437
عبد الله محمد مصطفى عبد الله; سهير إبراهيم سليم; منال فاروق محمد; وفاء أحمد نذير. "فاعلية المدخل متعدد التخصصات لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب المدارس الثانوية الرسمية لغات The Effectiveness of Multidisciplinary Approach in Developing Reading Comprehension Skills for Official Language Secondary School Students". EKB Journal Management System, 31, 6.3, 2025, 1-32. doi: 10.21608/jsu.2025.447437
محمد مصطفى عبد الله, ., إبراهيم سليم, ., فاروق محمد, ., أحمد نذير, . (2025). 'فاعلية المدخل متعدد التخصصات لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب المدارس الثانوية الرسمية لغات The Effectiveness of Multidisciplinary Approach in Developing Reading Comprehension Skills for Official Language Secondary School Students', EKB Journal Management System, 31(6.3), pp. 1-32. doi: 10.21608/jsu.2025.447437
محمد مصطفى عبد الله, ., إبراهيم سليم, ., فاروق محمد, ., أحمد نذير, . فاعلية المدخل متعدد التخصصات لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب المدارس الثانوية الرسمية لغات The Effectiveness of Multidisciplinary Approach in Developing Reading Comprehension Skills for Official Language Secondary School Students. EKB Journal Management System, 2025; 31(6.3): 1-32. doi: 10.21608/jsu.2025.447437