التفاعل بين نمط التتابع المرئي في منصة الفيديو التشاركي (الكلي–الجزئي) والأسلوب المعرفي (التركيزي–السطحي) وأثرهما على تنمية مهارات برمجة الروبوت والكفاءة الرقمية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي بالمعاهد الأزهرية النموذجية The Interaction Between the Visual Sequencing Pattern in the Collaborative Video Platform
حامد جادالله آدم, . (2024). التفاعل بين نمط التتابع المرئي في منصة الفيديو التشاركي (الكلي–الجزئي) والأسلوب المعرفي (التركيزي–السطحي) وأثرهما على تنمية مهارات برمجة الروبوت والكفاءة الرقمية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي بالمعاهد الأزهرية النموذجية The Interaction Between the Visual Sequencing Pattern in the Collaborative Video Platform. EKB Journal Management System, 30(4), -. doi: 10.21608/jsu.2024.447463
جادالله حامد جادالله آدم. "التفاعل بين نمط التتابع المرئي في منصة الفيديو التشاركي (الكلي–الجزئي) والأسلوب المعرفي (التركيزي–السطحي) وأثرهما على تنمية مهارات برمجة الروبوت والكفاءة الرقمية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي بالمعاهد الأزهرية النموذجية The Interaction Between the Visual Sequencing Pattern in the Collaborative Video Platform". EKB Journal Management System, 30, 4, 2024, -. doi: 10.21608/jsu.2024.447463
حامد جادالله آدم, . (2024). 'التفاعل بين نمط التتابع المرئي في منصة الفيديو التشاركي (الكلي–الجزئي) والأسلوب المعرفي (التركيزي–السطحي) وأثرهما على تنمية مهارات برمجة الروبوت والكفاءة الرقمية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي بالمعاهد الأزهرية النموذجية The Interaction Between the Visual Sequencing Pattern in the Collaborative Video Platform', EKB Journal Management System, 30(4), pp. -. doi: 10.21608/jsu.2024.447463
حامد جادالله آدم, . التفاعل بين نمط التتابع المرئي في منصة الفيديو التشاركي (الكلي–الجزئي) والأسلوب المعرفي (التركيزي–السطحي) وأثرهما على تنمية مهارات برمجة الروبوت والكفاءة الرقمية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي بالمعاهد الأزهرية النموذجية The Interaction Between the Visual Sequencing Pattern in the Collaborative Video Platform. EKB Journal Management System, 2024; 30(4): -. doi: 10.21608/jsu.2024.447463