فاعلية ترويج الأعمال الدرامية عبر حسابات الفنانين على إنستجرام وعلاقتها باتخاذ قرار المشاهدة لدى الجمهور
عوض, . (2025). فاعلية ترويج الأعمال الدرامية عبر حسابات الفنانين على إنستجرام وعلاقتها باتخاذ قرار المشاهدة لدى الجمهور. EKB Journal Management System, 32(32), 105-170. doi: 10.21608/mjsm.2025.395424.1262
آية كمال محمود عوض. "فاعلية ترويج الأعمال الدرامية عبر حسابات الفنانين على إنستجرام وعلاقتها باتخاذ قرار المشاهدة لدى الجمهور". EKB Journal Management System, 32, 32, 2025, 105-170. doi: 10.21608/mjsm.2025.395424.1262
عوض, . (2025). 'فاعلية ترويج الأعمال الدرامية عبر حسابات الفنانين على إنستجرام وعلاقتها باتخاذ قرار المشاهدة لدى الجمهور', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 105-170. doi: 10.21608/mjsm.2025.395424.1262
عوض, . فاعلية ترويج الأعمال الدرامية عبر حسابات الفنانين على إنستجرام وعلاقتها باتخاذ قرار المشاهدة لدى الجمهور. EKB Journal Management System, 2025; 32(32): 105-170. doi: 10.21608/mjsm.2025.395424.1262