أخلاقيات التسويق الرقمي في الإعلام الجديد: تحديات المصداقية وبناء الثقة لدى المستهلكين الشباب في العالم العربي خلال الخمسة السنوات الأخيرة.
حسن سروجي, ., أنور الفران, . (2025). أخلاقيات التسويق الرقمي في الإعلام الجديد: تحديات المصداقية وبناء الثقة لدى المستهلكين الشباب في العالم العربي خلال الخمسة السنوات الأخيرة.. EKB Journal Management System, 32(32), 454-492. doi: 10.21608/mjsm.2025.368484.1229
حنان حسن سروجي; علاء أنور الفران. "أخلاقيات التسويق الرقمي في الإعلام الجديد: تحديات المصداقية وبناء الثقة لدى المستهلكين الشباب في العالم العربي خلال الخمسة السنوات الأخيرة.". EKB Journal Management System, 32, 32, 2025, 454-492. doi: 10.21608/mjsm.2025.368484.1229
حسن سروجي, ., أنور الفران, . (2025). 'أخلاقيات التسويق الرقمي في الإعلام الجديد: تحديات المصداقية وبناء الثقة لدى المستهلكين الشباب في العالم العربي خلال الخمسة السنوات الأخيرة.', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 454-492. doi: 10.21608/mjsm.2025.368484.1229
حسن سروجي, ., أنور الفران, . أخلاقيات التسويق الرقمي في الإعلام الجديد: تحديات المصداقية وبناء الثقة لدى المستهلكين الشباب في العالم العربي خلال الخمسة السنوات الأخيرة.. EKB Journal Management System, 2025; 32(32): 454-492. doi: 10.21608/mjsm.2025.368484.1229