تعرض الجمهور للإعلانات الصحفية الرقمية وتأثيره على السلوك الشرائي.. دراسة ميدانية
شديد, . (2025). تعرض الجمهور للإعلانات الصحفية الرقمية وتأثيره على السلوك الشرائي.. دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 32(32), 493-563. doi: 10.21608/mjsm.2025.396672.1263
هند سلامة محمد شديد. "تعرض الجمهور للإعلانات الصحفية الرقمية وتأثيره على السلوك الشرائي.. دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 32, 32, 2025, 493-563. doi: 10.21608/mjsm.2025.396672.1263
شديد, . (2025). 'تعرض الجمهور للإعلانات الصحفية الرقمية وتأثيره على السلوك الشرائي.. دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 493-563. doi: 10.21608/mjsm.2025.396672.1263
شديد, . تعرض الجمهور للإعلانات الصحفية الرقمية وتأثيره على السلوك الشرائي.. دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 32(32): 493-563. doi: 10.21608/mjsm.2025.396672.1263