استخدام روبوتات الدردشة في التسويق الإلكتروني وعلاقتها بالقرار الشرائي لدى المستهلك المصري (دراسة ميدانية)
محمد, . (2025). استخدام روبوتات الدردشة في التسويق الإلكتروني وعلاقتها بالقرار الشرائي لدى المستهلك المصري (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjam.2025.411272.2701
منة الله محمد. "استخدام روبوتات الدردشة في التسويق الإلكتروني وعلاقتها بالقرار الشرائي لدى المستهلك المصري (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/sjam.2025.411272.2701
محمد, . (2025). 'استخدام روبوتات الدردشة في التسويق الإلكتروني وعلاقتها بالقرار الشرائي لدى المستهلك المصري (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2025.411272.2701
محمد, . استخدام روبوتات الدردشة في التسويق الإلكتروني وعلاقتها بالقرار الشرائي لدى المستهلك المصري (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/sjam.2025.411272.2701