الإسهام النسبي للمرونة النفسية وقلق المستقبل في التنبؤ بفعالية الذات الرقمية لدى طلبة التأهيل التربوي - جامعة الأزهر
سلام, . (2024). الإسهام النسبي للمرونة النفسية وقلق المستقبل في التنبؤ بفعالية الذات الرقمية لدى طلبة التأهيل التربوي - جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 43(204), 2-97. doi: 10.21608/jsrep.2024.447710
حمدي حامد عبدالحميد سلام. "الإسهام النسبي للمرونة النفسية وقلق المستقبل في التنبؤ بفعالية الذات الرقمية لدى طلبة التأهيل التربوي - جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 43, 204, 2024, 2-97. doi: 10.21608/jsrep.2024.447710
سلام, . (2024). 'الإسهام النسبي للمرونة النفسية وقلق المستقبل في التنبؤ بفعالية الذات الرقمية لدى طلبة التأهيل التربوي - جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 43(204), pp. 2-97. doi: 10.21608/jsrep.2024.447710
سلام, . الإسهام النسبي للمرونة النفسية وقلق المستقبل في التنبؤ بفعالية الذات الرقمية لدى طلبة التأهيل التربوي - جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2024; 43(204): 2-97. doi: 10.21608/jsrep.2024.447710