الأبعاد الاجتماعية والثقافية لصناعة المشاهير من الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: بحث ميداني على عينة من الشباب مرتادي موقع الانستجرام
صالح, . (2025). الأبعاد الاجتماعية والثقافية لصناعة المشاهير من الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: بحث ميداني على عينة من الشباب مرتادي موقع الانستجرام. EKB Journal Management System, 31(2), 87-134. doi: 10.21608/jfehls.2025.447737
شيماء السيد أحمد صالح. "الأبعاد الاجتماعية والثقافية لصناعة المشاهير من الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: بحث ميداني على عينة من الشباب مرتادي موقع الانستجرام". EKB Journal Management System, 31, 2, 2025, 87-134. doi: 10.21608/jfehls.2025.447737
صالح, . (2025). 'الأبعاد الاجتماعية والثقافية لصناعة المشاهير من الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: بحث ميداني على عينة من الشباب مرتادي موقع الانستجرام', EKB Journal Management System, 31(2), pp. 87-134. doi: 10.21608/jfehls.2025.447737
صالح, . الأبعاد الاجتماعية والثقافية لصناعة المشاهير من الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: بحث ميداني على عينة من الشباب مرتادي موقع الانستجرام. EKB Journal Management System, 2025; 31(2): 87-134. doi: 10.21608/jfehls.2025.447737