التفاعل بين استراتيجية التعلم القائم على (المشروعات /المشروعات الموجه بالأمثلة المحلولة) والأسلوب المعرفي (متحمل/ غي ر متحمل) الغموض ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها علي تنمية مهارات التحول الرقمي والطموح الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
ميلاد, ., عبد العال, . (2025). التفاعل بين استراتيجية التعلم القائم على (المشروعات /المشروعات الموجه بالأمثلة المحلولة) والأسلوب المعرفي (متحمل/ غي ر متحمل) الغموض ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها علي تنمية مهارات التحول الرقمي والطموح الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 19(11), 311-497. doi: 10.21608/jfust.2025.411635.2384
مينا وديع جرجس ميلاد ميلاد; مصطفي أمين إبراهيم عبد العال عبد العال. "التفاعل بين استراتيجية التعلم القائم على (المشروعات /المشروعات الموجه بالأمثلة المحلولة) والأسلوب المعرفي (متحمل/ غي ر متحمل) الغموض ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها علي تنمية مهارات التحول الرقمي والطموح الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 19, 11, 2025, 311-497. doi: 10.21608/jfust.2025.411635.2384
ميلاد, ., عبد العال, . (2025). 'التفاعل بين استراتيجية التعلم القائم على (المشروعات /المشروعات الموجه بالأمثلة المحلولة) والأسلوب المعرفي (متحمل/ غي ر متحمل) الغموض ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها علي تنمية مهارات التحول الرقمي والطموح الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 19(11), pp. 311-497. doi: 10.21608/jfust.2025.411635.2384
ميلاد, ., عبد العال, . التفاعل بين استراتيجية التعلم القائم على (المشروعات /المشروعات الموجه بالأمثلة المحلولة) والأسلوب المعرفي (متحمل/ غي ر متحمل) الغموض ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها علي تنمية مهارات التحول الرقمي والطموح الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 19(11): 311-497. doi: 10.21608/jfust.2025.411635.2384