دور الاعلانات الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي في دعم المنتجات المصرية البديلة
محمد احمد, . (2025). دور الاعلانات الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي في دعم المنتجات المصرية البديلة. EKB Journal Management System, 12(3), 63-85. doi: 10.21608/maut.2025.448005
هبه شعبان عبد المنعم محمد احمد. "دور الاعلانات الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي في دعم المنتجات المصرية البديلة". EKB Journal Management System, 12, 3, 2025, 63-85. doi: 10.21608/maut.2025.448005
محمد احمد, . (2025). 'دور الاعلانات الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي في دعم المنتجات المصرية البديلة', EKB Journal Management System, 12(3), pp. 63-85. doi: 10.21608/maut.2025.448005
محمد احمد, . دور الاعلانات الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي في دعم المنتجات المصرية البديلة. EKB Journal Management System, 2025; 12(3): 63-85. doi: 10.21608/maut.2025.448005