تأثير الرسومات العاطفية لمقاطع الفيديو التسويقي على سلوك وتفاعل المستهلك
حسن صبحي., . (2025). تأثير الرسومات العاطفية لمقاطع الفيديو التسويقي على سلوك وتفاعل المستهلك. EKB Journal Management System, 12(3), 21-34. doi: 10.21608/maut.2025.448009
ميسون هشام محمود سامي حسن صبحي.. "تأثير الرسومات العاطفية لمقاطع الفيديو التسويقي على سلوك وتفاعل المستهلك". EKB Journal Management System, 12, 3, 2025, 21-34. doi: 10.21608/maut.2025.448009
حسن صبحي., . (2025). 'تأثير الرسومات العاطفية لمقاطع الفيديو التسويقي على سلوك وتفاعل المستهلك', EKB Journal Management System, 12(3), pp. 21-34. doi: 10.21608/maut.2025.448009
حسن صبحي., . تأثير الرسومات العاطفية لمقاطع الفيديو التسويقي على سلوك وتفاعل المستهلك. EKB Journal Management System, 2025; 12(3): 21-34. doi: 10.21608/maut.2025.448009