دور الذكاء الاصطناعي في تنمية الكفاءة المهنية لدى معلمي الطلبة ذوي اضطراب طيف ASD في مدارس التربية الخاصة بالمملكة العربية السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030
بنت زيد محمد الخرعان, . (2024). دور الذكاء الاصطناعي في تنمية الكفاءة المهنية لدى معلمي الطلبة ذوي اضطراب طيف ASD في مدارس التربية الخاصة بالمملكة العربية السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030. EKB Journal Management System, 35(140.3), 453-519. doi: 10.21608/jfeb.2025.414367.2220
هياء بنت زيد محمد الخرعان. "دور الذكاء الاصطناعي في تنمية الكفاءة المهنية لدى معلمي الطلبة ذوي اضطراب طيف ASD في مدارس التربية الخاصة بالمملكة العربية السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030". EKB Journal Management System, 35, 140.3, 2024, 453-519. doi: 10.21608/jfeb.2025.414367.2220
بنت زيد محمد الخرعان, . (2024). 'دور الذكاء الاصطناعي في تنمية الكفاءة المهنية لدى معلمي الطلبة ذوي اضطراب طيف ASD في مدارس التربية الخاصة بالمملكة العربية السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030', EKB Journal Management System, 35(140.3), pp. 453-519. doi: 10.21608/jfeb.2025.414367.2220
بنت زيد محمد الخرعان, . دور الذكاء الاصطناعي في تنمية الكفاءة المهنية لدى معلمي الطلبة ذوي اضطراب طيف ASD في مدارس التربية الخاصة بالمملكة العربية السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030. EKB Journal Management System, 2024; 35(140.3): 453-519. doi: 10.21608/jfeb.2025.414367.2220