Strategic Customer Segmentation Using Unsupervised Learning and PCA: A Data-Driven Approach to Personalized Marketing التقسيم الاستراتيجي للعملاء باستخدام التعلم غير الخاضع للإشراف وتحليل المكونات الرئيسية (PCA): نهج قائم على البيانات للتسويق المُخصص
كمال, ., محمد, . (2025). Strategic Customer Segmentation Using Unsupervised Learning and PCA: A Data-Driven Approach to Personalized Marketing التقسيم الاستراتيجي للعملاء باستخدام التعلم غير الخاضع للإشراف وتحليل المكونات الرئيسية (PCA): نهج قائم على البيانات للتسويق المُخصص. EKB Journal Management System, 1(2), 211-182. doi: 10.21608/mauta.2025.410326.1007
رامي كمال; نوال محمد. "Strategic Customer Segmentation Using Unsupervised Learning and PCA: A Data-Driven Approach to Personalized Marketing التقسيم الاستراتيجي للعملاء باستخدام التعلم غير الخاضع للإشراف وتحليل المكونات الرئيسية (PCA): نهج قائم على البيانات للتسويق المُخصص". EKB Journal Management System, 1, 2, 2025, 211-182. doi: 10.21608/mauta.2025.410326.1007
كمال, ., محمد, . (2025). 'Strategic Customer Segmentation Using Unsupervised Learning and PCA: A Data-Driven Approach to Personalized Marketing التقسيم الاستراتيجي للعملاء باستخدام التعلم غير الخاضع للإشراف وتحليل المكونات الرئيسية (PCA): نهج قائم على البيانات للتسويق المُخصص', EKB Journal Management System, 1(2), pp. 211-182. doi: 10.21608/mauta.2025.410326.1007
كمال, ., محمد, . Strategic Customer Segmentation Using Unsupervised Learning and PCA: A Data-Driven Approach to Personalized Marketing التقسيم الاستراتيجي للعملاء باستخدام التعلم غير الخاضع للإشراف وتحليل المكونات الرئيسية (PCA): نهج قائم على البيانات للتسويق المُخصص. EKB Journal Management System, 2025; 1(2): 211-182. doi: 10.21608/mauta.2025.410326.1007