التفاعل بين النمذجة الرمزية والأسلوب المعرفي في الصف المقلوب القائم على الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لدى طالبات المرحلة المتوسطةThe Interaction Between Symbolic Modeling and Cognitive Style in an Augmented Reality-Based Flipped Classroom and Its Effect on Speaking Skills Among intermediate School Girls
العيسي, ., المدهوني, ., الحميضي, . (2025). التفاعل بين النمذجة الرمزية والأسلوب المعرفي في الصف المقلوب القائم على الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لدى طالبات المرحلة المتوسطةThe Interaction Between Symbolic Modeling and Cognitive Style in an Augmented Reality-Based Flipped Classroom and Its Effect on Speaking Skills Among intermediate School Girls. EKB Journal Management System, 35(35.1), 95-161. doi: 10.21608/jeor.2025.448385
حبيبه العيسي; فوزية المدهوني; خالد الحميضي. "التفاعل بين النمذجة الرمزية والأسلوب المعرفي في الصف المقلوب القائم على الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لدى طالبات المرحلة المتوسطةThe Interaction Between Symbolic Modeling and Cognitive Style in an Augmented Reality-Based Flipped Classroom and Its Effect on Speaking Skills Among intermediate School Girls". EKB Journal Management System, 35, 35.1, 2025, 95-161. doi: 10.21608/jeor.2025.448385
العيسي, ., المدهوني, ., الحميضي, . (2025). 'التفاعل بين النمذجة الرمزية والأسلوب المعرفي في الصف المقلوب القائم على الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لدى طالبات المرحلة المتوسطةThe Interaction Between Symbolic Modeling and Cognitive Style in an Augmented Reality-Based Flipped Classroom and Its Effect on Speaking Skills Among intermediate School Girls', EKB Journal Management System, 35(35.1), pp. 95-161. doi: 10.21608/jeor.2025.448385
العيسي, ., المدهوني, ., الحميضي, . التفاعل بين النمذجة الرمزية والأسلوب المعرفي في الصف المقلوب القائم على الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لدى طالبات المرحلة المتوسطةThe Interaction Between Symbolic Modeling and Cognitive Style in an Augmented Reality-Based Flipped Classroom and Its Effect on Speaking Skills Among intermediate School Girls. EKB Journal Management System, 2025; 35(35.1): 95-161. doi: 10.21608/jeor.2025.448385