((الغش في الإعلانات التجارية في شبكات التواصل الاجتماعية، وما يتعلق بها في الأنظمة السعودية "دراسة تأصيلية فقهية"))
الحارثي, . (2025). ((الغش في الإعلانات التجارية في شبكات التواصل الاجتماعية، وما يتعلق بها في الأنظمة السعودية "دراسة تأصيلية فقهية")). EKB Journal Management System, 30(3), 2073-2106. doi: 10.21608/jfslt.2025.448625
مشاعل بنت نفال الحارثي. "((الغش في الإعلانات التجارية في شبكات التواصل الاجتماعية، وما يتعلق بها في الأنظمة السعودية "دراسة تأصيلية فقهية"))". EKB Journal Management System, 30, 3, 2025, 2073-2106. doi: 10.21608/jfslt.2025.448625
الحارثي, . (2025). '((الغش في الإعلانات التجارية في شبكات التواصل الاجتماعية، وما يتعلق بها في الأنظمة السعودية "دراسة تأصيلية فقهية"))', EKB Journal Management System, 30(3), pp. 2073-2106. doi: 10.21608/jfslt.2025.448625
الحارثي, . ((الغش في الإعلانات التجارية في شبكات التواصل الاجتماعية، وما يتعلق بها في الأنظمة السعودية "دراسة تأصيلية فقهية")). EKB Journal Management System, 2025; 30(3): 2073-2106. doi: 10.21608/jfslt.2025.448625