فاعلية العملية التدريبية للمعلمين والمعلمات المنفذة عن بعد اثناء وباء كورونا فى مؤسسات التعليم العام فى الولايات السودانية (ولاية غرب كردفان) The effectiveness of the remote training process for male and female teachers during the Corona pandemic in public education institutions in the Sudanese states (West Kordofan State)
عمر, ., عبد الغفار, . (2025). فاعلية العملية التدريبية للمعلمين والمعلمات المنفذة عن بعد اثناء وباء كورونا فى مؤسسات التعليم العام فى الولايات السودانية (ولاية غرب كردفان) The effectiveness of the remote training process for male and female teachers during the Corona pandemic in public education institutions in the Sudanese states (West Kordofan State). EKB Journal Management System, 2(5), 62-130. doi: 10.21608/tssa.2025.448843
حسب النبى رحمه عمر; خالدة عثمان عبد الغفار. "فاعلية العملية التدريبية للمعلمين والمعلمات المنفذة عن بعد اثناء وباء كورونا فى مؤسسات التعليم العام فى الولايات السودانية (ولاية غرب كردفان) The effectiveness of the remote training process for male and female teachers during the Corona pandemic in public education institutions in the Sudanese states (West Kordofan State)". EKB Journal Management System, 2, 5, 2025, 62-130. doi: 10.21608/tssa.2025.448843
عمر, ., عبد الغفار, . (2025). 'فاعلية العملية التدريبية للمعلمين والمعلمات المنفذة عن بعد اثناء وباء كورونا فى مؤسسات التعليم العام فى الولايات السودانية (ولاية غرب كردفان) The effectiveness of the remote training process for male and female teachers during the Corona pandemic in public education institutions in the Sudanese states (West Kordofan State)', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 62-130. doi: 10.21608/tssa.2025.448843
عمر, ., عبد الغفار, . فاعلية العملية التدريبية للمعلمين والمعلمات المنفذة عن بعد اثناء وباء كورونا فى مؤسسات التعليم العام فى الولايات السودانية (ولاية غرب كردفان) The effectiveness of the remote training process for male and female teachers during the Corona pandemic in public education institutions in the Sudanese states (West Kordofan State). EKB Journal Management System, 2025; 2(5): 62-130. doi: 10.21608/tssa.2025.448843