دراسة تأثير رضا العملاء على القيمة الدائمة لهم" تحليل تجريبي لممارسات التجارة الإلكترونية في السوق المصري" Examining the impact of customer satisfaction on Customer lifetime value:The Mediating Role of Customer Loyalty and Retention : Empirical Analysis of E-Commerce Practices in the Egyptian Market
جاد, ., الحايس, ., حجازي, . (2025). دراسة تأثير رضا العملاء على القيمة الدائمة لهم" تحليل تجريبي لممارسات التجارة الإلكترونية في السوق المصري" Examining the impact of customer satisfaction on Customer lifetime value:The Mediating Role of Customer Loyalty and Retention : Empirical Analysis of E-Commerce Practices in the Egyptian Market. EKB Journal Management System, 2(5), 132-162. doi: 10.21608/tssa.2025.448856
غاده جاد; محمد علي الحايس الحايس; نجلاء فريد حجازي حجازي. "دراسة تأثير رضا العملاء على القيمة الدائمة لهم" تحليل تجريبي لممارسات التجارة الإلكترونية في السوق المصري" Examining the impact of customer satisfaction on Customer lifetime value:The Mediating Role of Customer Loyalty and Retention : Empirical Analysis of E-Commerce Practices in the Egyptian Market". EKB Journal Management System, 2, 5, 2025, 132-162. doi: 10.21608/tssa.2025.448856
جاد, ., الحايس, ., حجازي, . (2025). 'دراسة تأثير رضا العملاء على القيمة الدائمة لهم" تحليل تجريبي لممارسات التجارة الإلكترونية في السوق المصري" Examining the impact of customer satisfaction on Customer lifetime value:The Mediating Role of Customer Loyalty and Retention : Empirical Analysis of E-Commerce Practices in the Egyptian Market', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 132-162. doi: 10.21608/tssa.2025.448856
جاد, ., الحايس, ., حجازي, . دراسة تأثير رضا العملاء على القيمة الدائمة لهم" تحليل تجريبي لممارسات التجارة الإلكترونية في السوق المصري" Examining the impact of customer satisfaction on Customer lifetime value:The Mediating Role of Customer Loyalty and Retention : Empirical Analysis of E-Commerce Practices in the Egyptian Market. EKB Journal Management System, 2025; 2(5): 132-162. doi: 10.21608/tssa.2025.448856