التماس مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي للمعلومات الصحية وإدراكهم الفروق بين المعلومات المغلوطة والمضللة والمشوهة
منصور, . (2025). التماس مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي للمعلومات الصحية وإدراكهم الفروق بين المعلومات المغلوطة والمضللة والمشوهة. EKB Journal Management System, 2025(92), 215-280. doi: 10.21608/ejsc.2025.448979
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور. "التماس مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي للمعلومات الصحية وإدراكهم الفروق بين المعلومات المغلوطة والمضللة والمشوهة". EKB Journal Management System, 2025, 92, 2025, 215-280. doi: 10.21608/ejsc.2025.448979
منصور, . (2025). 'التماس مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي للمعلومات الصحية وإدراكهم الفروق بين المعلومات المغلوطة والمضللة والمشوهة', EKB Journal Management System, 2025(92), pp. 215-280. doi: 10.21608/ejsc.2025.448979
منصور, . التماس مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي للمعلومات الصحية وإدراكهم الفروق بين المعلومات المغلوطة والمضللة والمشوهة. EKB Journal Management System, 2025; 2025(92): 215-280. doi: 10.21608/ejsc.2025.448979