نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات حل المشكلات الرياضية الحياتية وفاعلية الذات الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
علام, . (2025). نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات حل المشكلات الرياضية الحياتية وفاعلية الذات الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 136(136), 121-208. doi: 10.21608/edusohag.2025.391469.1730
محمد علام. "نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات حل المشكلات الرياضية الحياتية وفاعلية الذات الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 136, 136, 2025, 121-208. doi: 10.21608/edusohag.2025.391469.1730
علام, . (2025). 'نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات حل المشكلات الرياضية الحياتية وفاعلية الذات الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 136(136), pp. 121-208. doi: 10.21608/edusohag.2025.391469.1730
علام, . نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح لتنمية مهارات حل المشكلات الرياضية الحياتية وفاعلية الذات الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 136(136): 121-208. doi: 10.21608/edusohag.2025.391469.1730