المخاطرة الأكاديمية وسعة الحيلة المتعلمة كمنبئات بالتمايز الذاتي لدى طلبة برنامج التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر
الفقي, . (2025). المخاطرة الأكاديمية وسعة الحيلة المتعلمة كمنبئات بالتمايز الذاتي لدى طلبة برنامج التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 136(136), 717-792. doi: 10.21608/edusohag.2025.393749.1737
محمد محمد عبد الرازق السيد الفقي. "المخاطرة الأكاديمية وسعة الحيلة المتعلمة كمنبئات بالتمايز الذاتي لدى طلبة برنامج التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 136, 136, 2025, 717-792. doi: 10.21608/edusohag.2025.393749.1737
الفقي, . (2025). 'المخاطرة الأكاديمية وسعة الحيلة المتعلمة كمنبئات بالتمايز الذاتي لدى طلبة برنامج التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 136(136), pp. 717-792. doi: 10.21608/edusohag.2025.393749.1737
الفقي, . المخاطرة الأكاديمية وسعة الحيلة المتعلمة كمنبئات بالتمايز الذاتي لدى طلبة برنامج التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2025; 136(136): 717-792. doi: 10.21608/edusohag.2025.393749.1737