فاعلية الفيديوهات التفاعلية والفيديوهات المنتجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي في تنمية المفاهيم العلمية والفضول العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
كامل, . (2025). فاعلية الفيديوهات التفاعلية والفيديوهات المنتجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي في تنمية المفاهيم العلمية والفضول العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 136(136), 793-858. doi: 10.21608/edusohag.2025.396227.1743
جيلان كامل. "فاعلية الفيديوهات التفاعلية والفيديوهات المنتجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي في تنمية المفاهيم العلمية والفضول العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 136, 136, 2025, 793-858. doi: 10.21608/edusohag.2025.396227.1743
كامل, . (2025). 'فاعلية الفيديوهات التفاعلية والفيديوهات المنتجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي في تنمية المفاهيم العلمية والفضول العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 136(136), pp. 793-858. doi: 10.21608/edusohag.2025.396227.1743
كامل, . فاعلية الفيديوهات التفاعلية والفيديوهات المنتجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي في تنمية المفاهيم العلمية والفضول العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 136(136): 793-858. doi: 10.21608/edusohag.2025.396227.1743