أثر تدريس الأحياء باستخدام استراتيجية REACT على تنمية الفهم العميق لدى طالبات الصف الثاني الثانوي
السلمي, ., الشهري, . (2025). أثر تدريس الأحياء باستخدام استراتيجية REACT على تنمية الفهم العميق لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 136(136), 859-915. doi: 10.21608/edusohag.2025.394638.1746
شروق السلمي; ابتسام الشهري. "أثر تدريس الأحياء باستخدام استراتيجية REACT على تنمية الفهم العميق لدى طالبات الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 136, 136, 2025, 859-915. doi: 10.21608/edusohag.2025.394638.1746
السلمي, ., الشهري, . (2025). 'أثر تدريس الأحياء باستخدام استراتيجية REACT على تنمية الفهم العميق لدى طالبات الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 136(136), pp. 859-915. doi: 10.21608/edusohag.2025.394638.1746
السلمي, ., الشهري, . أثر تدريس الأحياء باستخدام استراتيجية REACT على تنمية الفهم العميق لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2025; 136(136): 859-915. doi: 10.21608/edusohag.2025.394638.1746