أثر الكلمة المنقولة الكترونياً على قرار شراء السائح للأنشطة والخدمات الترويحية
البكري, . (2024). أثر الكلمة المنقولة الكترونياً على قرار شراء السائح للأنشطة والخدمات الترويحية. EKB Journal Management System, 37(13), 207-238. doi: 10.21608/ssj.2024.449024
رأفت عبد الرؤوف محمد أحمد البكري. "أثر الكلمة المنقولة الكترونياً على قرار شراء السائح للأنشطة والخدمات الترويحية". EKB Journal Management System, 37, 13, 2024, 207-238. doi: 10.21608/ssj.2024.449024
البكري, . (2024). 'أثر الكلمة المنقولة الكترونياً على قرار شراء السائح للأنشطة والخدمات الترويحية', EKB Journal Management System, 37(13), pp. 207-238. doi: 10.21608/ssj.2024.449024
البكري, . أثر الكلمة المنقولة الكترونياً على قرار شراء السائح للأنشطة والخدمات الترويحية. EKB Journal Management System, 2024; 37(13): 207-238. doi: 10.21608/ssj.2024.449024