أثر استخدام الدمج بين استراتيجيات التفكير المتشعب والخرائط الذهنية الإلكترونية في خفض قلق الرياضيات لدى طلاب الصف الاول الثانوي.
محمود, . (2025). أثر استخدام الدمج بين استراتيجيات التفكير المتشعب والخرائط الذهنية الإلكترونية في خفض قلق الرياضيات لدى طلاب الصف الاول الثانوي.. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfe.2025.376114.2232
محمود صلاح علي محمود. "أثر استخدام الدمج بين استراتيجيات التفكير المتشعب والخرائط الذهنية الإلكترونية في خفض قلق الرياضيات لدى طلاب الصف الاول الثانوي.". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/jfe.2025.376114.2232
محمود, . (2025). 'أثر استخدام الدمج بين استراتيجيات التفكير المتشعب والخرائط الذهنية الإلكترونية في خفض قلق الرياضيات لدى طلاب الصف الاول الثانوي.', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfe.2025.376114.2232
محمود, . أثر استخدام الدمج بين استراتيجيات التفكير المتشعب والخرائط الذهنية الإلكترونية في خفض قلق الرياضيات لدى طلاب الصف الاول الثانوي.. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/jfe.2025.376114.2232