تقويم نواتج التعلّم في مجال القراءة لدى طلبة المرحلة المتوسطة وفق المستويات الإدراكية المقّرة من هيئة تقويم التعليم والتدريب من وجهة نظر معلمي لغتي الخالدة
محمد حميد الحربي, . (2025). تقويم نواتج التعلّم في مجال القراءة لدى طلبة المرحلة المتوسطة وفق المستويات الإدراكية المقّرة من هيئة تقويم التعليم والتدريب من وجهة نظر معلمي لغتي الخالدة. EKB Journal Management System, 136(136), 953-1001. doi: 10.21608/edusohag.2025.390528.1727
محمود محمد حميد الحربي. "تقويم نواتج التعلّم في مجال القراءة لدى طلبة المرحلة المتوسطة وفق المستويات الإدراكية المقّرة من هيئة تقويم التعليم والتدريب من وجهة نظر معلمي لغتي الخالدة". EKB Journal Management System, 136, 136, 2025, 953-1001. doi: 10.21608/edusohag.2025.390528.1727
محمد حميد الحربي, . (2025). 'تقويم نواتج التعلّم في مجال القراءة لدى طلبة المرحلة المتوسطة وفق المستويات الإدراكية المقّرة من هيئة تقويم التعليم والتدريب من وجهة نظر معلمي لغتي الخالدة', EKB Journal Management System, 136(136), pp. 953-1001. doi: 10.21608/edusohag.2025.390528.1727
محمد حميد الحربي, . تقويم نواتج التعلّم في مجال القراءة لدى طلبة المرحلة المتوسطة وفق المستويات الإدراكية المقّرة من هيئة تقويم التعليم والتدريب من وجهة نظر معلمي لغتي الخالدة. EKB Journal Management System, 2025; 136(136): 953-1001. doi: 10.21608/edusohag.2025.390528.1727