الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الرقمي للعلامات التجارية: دراسة تحليلية من المستوى الثاني
جاد, . (2025). الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الرقمي للعلامات التجارية: دراسة تحليلية من المستوى الثاني. EKB Journal Management System, 1(1), 127-228. doi: 10.21608/sjmaz.2025.449819
زينب صالح عبد الفضيل جاد. "الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الرقمي للعلامات التجارية: دراسة تحليلية من المستوى الثاني". EKB Journal Management System, 1, 1, 2025, 127-228. doi: 10.21608/sjmaz.2025.449819
جاد, . (2025). 'الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الرقمي للعلامات التجارية: دراسة تحليلية من المستوى الثاني', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 127-228. doi: 10.21608/sjmaz.2025.449819
جاد, . الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الرقمي للعلامات التجارية: دراسة تحليلية من المستوى الثاني. EKB Journal Management System, 2025; 1(1): 127-228. doi: 10.21608/sjmaz.2025.449819