من خلق القيمة إلى الدفاع عن العلامة التجارية: اختبار الأدوار الوسيطة لبهجة العميل وإلهامه في شركات ا لطيران
إمام, ., الرميدي, ., عبد الفتاح, . (2025). من خلق القيمة إلى الدفاع عن العلامة التجارية: اختبار الأدوار الوسيطة لبهجة العميل وإلهامه في شركات ا لطيران. EKB Journal Management System, 9(2), 56-85. doi: 10.21608/mfth.2025.449826
محمود السيد إمام; بسام سمير الرميدي; أسماء عبد الفتاح عبد الفتاح. "من خلق القيمة إلى الدفاع عن العلامة التجارية: اختبار الأدوار الوسيطة لبهجة العميل وإلهامه في شركات ا لطيران". EKB Journal Management System, 9, 2, 2025, 56-85. doi: 10.21608/mfth.2025.449826
إمام, ., الرميدي, ., عبد الفتاح, . (2025). 'من خلق القيمة إلى الدفاع عن العلامة التجارية: اختبار الأدوار الوسيطة لبهجة العميل وإلهامه في شركات ا لطيران', EKB Journal Management System, 9(2), pp. 56-85. doi: 10.21608/mfth.2025.449826
إمام, ., الرميدي, ., عبد الفتاح, . من خلق القيمة إلى الدفاع عن العلامة التجارية: اختبار الأدوار الوسيطة لبهجة العميل وإلهامه في شركات ا لطيران. EKB Journal Management System, 2025; 9(2): 56-85. doi: 10.21608/mfth.2025.449826