فاعلية برنامج تدريبي قائم على توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي، ChatGPT) نموذجاً)، في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود
الصقر, . (2025). فاعلية برنامج تدريبي قائم على توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي، ChatGPT) نموذجاً)، في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود. EKB Journal Management System, 11(59), 793-827. doi: 10.21608/jedu.2025.415111.2296
أحمد محمد ناصر الصقر. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي، ChatGPT) نموذجاً)، في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود". EKB Journal Management System, 11, 59, 2025, 793-827. doi: 10.21608/jedu.2025.415111.2296
الصقر, . (2025). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي، ChatGPT) نموذجاً)، في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود', EKB Journal Management System, 11(59), pp. 793-827. doi: 10.21608/jedu.2025.415111.2296
الصقر, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي، ChatGPT) نموذجاً)، في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود. EKB Journal Management System, 2025; 11(59): 793-827. doi: 10.21608/jedu.2025.415111.2296