مستوى الممارسات التأملية لدى معلمي الرياضيات في المرحلة الابتدائية في ضوء معايير NCTM
(2025). مستوى الممارسات التأملية لدى معلمي الرياضيات في المرحلة الابتدائية في ضوء معايير NCTM. EKB Journal Management System, 40(144), 227-273. doi: 10.21608/sec.2025.449969
. "مستوى الممارسات التأملية لدى معلمي الرياضيات في المرحلة الابتدائية في ضوء معايير NCTM". EKB Journal Management System, 40, 144, 2025, 227-273. doi: 10.21608/sec.2025.449969
(2025). 'مستوى الممارسات التأملية لدى معلمي الرياضيات في المرحلة الابتدائية في ضوء معايير NCTM', EKB Journal Management System, 40(144), pp. 227-273. doi: 10.21608/sec.2025.449969
مستوى الممارسات التأملية لدى معلمي الرياضيات في المرحلة الابتدائية في ضوء معايير NCTM. EKB Journal Management System, 2025; 40(144): 227-273. doi: 10.21608/sec.2025.449969