بيئـة تدريب افتراضيـــة قــائمة علـــى التعلم متعدد الفواصـــل لتنميـــة مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدبلوم المهني بكلية التربية A Virtual Training Environment Based on Spaced Learning to Develop the Production of Digital Content Skills and Self-Regulation Skills for Professional Diploma Students in Faculty of Education
خليفة, ., طه, ., زايد, . (2025). بيئـة تدريب افتراضيـــة قــائمة علـــى التعلم متعدد الفواصـــل لتنميـــة مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدبلوم المهني بكلية التربية A Virtual Training Environment Based on Spaced Learning to Develop the Production of Digital Content Skills and Self-Regulation Skills for Professional Diploma Students in Faculty of Education. EKB Journal Management System, 119(3), 324-355. doi: 10.21608/jkta.2025.450011
محمد يوسف عبد المحسن خليفة; محمود إبراهيم عبدالعزيز طه; صفاء محمد زايد. "بيئـة تدريب افتراضيـــة قــائمة علـــى التعلم متعدد الفواصـــل لتنميـــة مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدبلوم المهني بكلية التربية A Virtual Training Environment Based on Spaced Learning to Develop the Production of Digital Content Skills and Self-Regulation Skills for Professional Diploma Students in Faculty of Education". EKB Journal Management System, 119, 3, 2025, 324-355. doi: 10.21608/jkta.2025.450011
خليفة, ., طه, ., زايد, . (2025). 'بيئـة تدريب افتراضيـــة قــائمة علـــى التعلم متعدد الفواصـــل لتنميـــة مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدبلوم المهني بكلية التربية A Virtual Training Environment Based on Spaced Learning to Develop the Production of Digital Content Skills and Self-Regulation Skills for Professional Diploma Students in Faculty of Education', EKB Journal Management System, 119(3), pp. 324-355. doi: 10.21608/jkta.2025.450011
خليفة, ., طه, ., زايد, . بيئـة تدريب افتراضيـــة قــائمة علـــى التعلم متعدد الفواصـــل لتنميـــة مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدبلوم المهني بكلية التربية A Virtual Training Environment Based on Spaced Learning to Develop the Production of Digital Content Skills and Self-Regulation Skills for Professional Diploma Students in Faculty of Education. EKB Journal Management System, 2025; 119(3): 324-355. doi: 10.21608/jkta.2025.450011