برنامج تدريبي قائم على مدخل السياق في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى معلمي العلوم بمرحلة التعليم الأساسي A Training Program Based on the Context Approach in Developing Reflective Thinking Skills for science Teachers in the Basic Education Stage
محمد, ., الشيخ, ., الجمال, . (2025). برنامج تدريبي قائم على مدخل السياق في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى معلمي العلوم بمرحلة التعليم الأساسي A Training Program Based on the Context Approach in Developing Reflective Thinking Skills for science Teachers in the Basic Education Stage. EKB Journal Management System, 119(4), 96-120. doi: 10.21608/jkta.2025.450037
عزه عبدالقادر صادق محمد; مصطفي محمد الشيخ; محمود عبدالعاطي الجمال. "برنامج تدريبي قائم على مدخل السياق في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى معلمي العلوم بمرحلة التعليم الأساسي A Training Program Based on the Context Approach in Developing Reflective Thinking Skills for science Teachers in the Basic Education Stage". EKB Journal Management System, 119, 4, 2025, 96-120. doi: 10.21608/jkta.2025.450037
محمد, ., الشيخ, ., الجمال, . (2025). 'برنامج تدريبي قائم على مدخل السياق في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى معلمي العلوم بمرحلة التعليم الأساسي A Training Program Based on the Context Approach in Developing Reflective Thinking Skills for science Teachers in the Basic Education Stage', EKB Journal Management System, 119(4), pp. 96-120. doi: 10.21608/jkta.2025.450037
محمد, ., الشيخ, ., الجمال, . برنامج تدريبي قائم على مدخل السياق في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى معلمي العلوم بمرحلة التعليم الأساسي A Training Program Based on the Context Approach in Developing Reflective Thinking Skills for science Teachers in the Basic Education Stage. EKB Journal Management System, 2025; 119(4): 96-120. doi: 10.21608/jkta.2025.450037