بيئة تدريب تشاركى وأثرها فى مستوى أداء مهارات إنتاج عرائس الدومى الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال A collaborative training environment and its impact on the performance level of kindergarten teachers in producing digital dolls | ||||
مجلة كلية التربية – جامعة كفرالشيخ | ||||
Volume 115, Issue 1 - Serial Number 2, April 2024, Page 283-312 PDF (888.06 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jkta.2024.450134 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
ولاء جمعه غازي شاهين* 1; نجلاء قدري مختار2; حسناء فوزي عبد العظيم محمد3 | ||||
1كلية التربية - جامعة كفر الشيخ | ||||
2كلية التربية النوعية - جامعة كفر الشيخ | ||||
3كلية التربية -جامعة كفر الشيخ | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية بيئة تدريب تشاركى فى تنمية مستوى أداء مهارات إنتاج عرائس الدومى الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال، وتكونت مجموعة البحث من مجموعة من معلمات رياض الأطفال عددهن (30) معلمة، وللتحقق من الفاعلية تم إعداد بطاقة تقييم منتج، وأوضحت النتائج عن وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى والبعدى لبطاقة تقييم منتج لصالح درجاتهن فى التطبيق البعدى، ويوصى البحث بالاستفادة من التدريب التشاركى القائم على الويب لتنمية مهارات الجانب الأدائى لدى معلمات رياض الأطفال. | ||||
Keywords | ||||
التدريب الإلكترونى- التدريب التشاركى-عرائس الدومى الرقمية– مهارات انتاج عرائس الدومى الرقمية- مستوى الأداء المهارى. E-training; collaborative training; digital dolls; digital doll production skills; performance level | ||||
Statistics Article View: 3 PDF Download: 1 |
||||