أثر نمطي " الدعم المباشر وغير المباشر " في بيئة تعلم ذكية عبر الويب على معالجة المعلومات وتنمية مهارات الاستغراق الرقمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية. تخصص "تقنيات التعليم"
الشهراني, . (2025). أثر نمطي " الدعم المباشر وغير المباشر " في بيئة تعلم ذكية عبر الويب على معالجة المعلومات وتنمية مهارات الاستغراق الرقمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية. تخصص "تقنيات التعليم". EKB Journal Management System, (), 1389-1467. doi: 10.21608/jfst.2025.450292
مناحي الشهراني. "أثر نمطي " الدعم المباشر وغير المباشر " في بيئة تعلم ذكية عبر الويب على معالجة المعلومات وتنمية مهارات الاستغراق الرقمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية. تخصص "تقنيات التعليم"". EKB Journal Management System, , , 2025, 1389-1467. doi: 10.21608/jfst.2025.450292
الشهراني, . (2025). 'أثر نمطي " الدعم المباشر وغير المباشر " في بيئة تعلم ذكية عبر الويب على معالجة المعلومات وتنمية مهارات الاستغراق الرقمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية. تخصص "تقنيات التعليم"', EKB Journal Management System, (), pp. 1389-1467. doi: 10.21608/jfst.2025.450292
الشهراني, . أثر نمطي " الدعم المباشر وغير المباشر " في بيئة تعلم ذكية عبر الويب على معالجة المعلومات وتنمية مهارات الاستغراق الرقمي لدى طلاب المرحلة الابتدائية. تخصص "تقنيات التعليم". EKB Journal Management System, 2025; (): 1389-1467. doi: 10.21608/jfst.2025.450292