أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران على مهارات القراءة للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة في المرحلة الابتدائية
ناصر مصطفى شحاته, ., مصطفى زكى الهيتمى, ., أحمد جابر سويلم, ., حبيب عبدالمسيح, ., عبد الله صديق, ., أحمد عبد المجيد عبدالحى, ., فتحي مجاور, . (2025). أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران على مهارات القراءة للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 1(1), 14-41. doi: 10.21608/ejsee.2025.450472
نادين ناصر مصطفى شحاته; همت مصطفى زكى الهيتمى; نورا أحمد جابر سويلم; فيبى حبيب عبدالمسيح; فاطمة عبد الله صديق; منى أحمد عبد المجيد عبدالحى; دعاء فتحي مجاور. "أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران على مهارات القراءة للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة في المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2025, 14-41. doi: 10.21608/ejsee.2025.450472
ناصر مصطفى شحاته, ., مصطفى زكى الهيتمى, ., أحمد جابر سويلم, ., حبيب عبدالمسيح, ., عبد الله صديق, ., أحمد عبد المجيد عبدالحى, ., فتحي مجاور, . (2025). 'أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران على مهارات القراءة للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة في المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 14-41. doi: 10.21608/ejsee.2025.450472
ناصر مصطفى شحاته, ., مصطفى زكى الهيتمى, ., أحمد جابر سويلم, ., حبيب عبدالمسيح, ., عبد الله صديق, ., أحمد عبد المجيد عبدالحى, ., فتحي مجاور, . أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران على مهارات القراءة للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 1(1): 14-41. doi: 10.21608/ejsee.2025.450472