مستوى تطبيق معلمات الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية لممارسات التدخل المبكر في بيئات التعليم المبكر وفقاً لبعض المتغيرات
الأحمري, ., بن علي القحطاني, . (2025). مستوى تطبيق معلمات الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية لممارسات التدخل المبكر في بيئات التعليم المبكر وفقاً لبعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 36(143.2), 172-222. doi: 10.21608/jfeb.2025.417211.2223
عبير الأحمري; محمد بن علي القحطاني. "مستوى تطبيق معلمات الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية لممارسات التدخل المبكر في بيئات التعليم المبكر وفقاً لبعض المتغيرات". EKB Journal Management System, 36, 143.2, 2025, 172-222. doi: 10.21608/jfeb.2025.417211.2223
الأحمري, ., بن علي القحطاني, . (2025). 'مستوى تطبيق معلمات الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية لممارسات التدخل المبكر في بيئات التعليم المبكر وفقاً لبعض المتغيرات', EKB Journal Management System, 36(143.2), pp. 172-222. doi: 10.21608/jfeb.2025.417211.2223
الأحمري, ., بن علي القحطاني, . مستوى تطبيق معلمات الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية لممارسات التدخل المبكر في بيئات التعليم المبكر وفقاً لبعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 2025; 36(143.2): 172-222. doi: 10.21608/jfeb.2025.417211.2223