تأثير استراتيجية التعليم المعكوس "‏FLIPPED LEARNING‏" ‏على تعلم اللغة الإنجليزية وعلاقتها بتنمية التفكير الإبداعي لدى ‏طلاب المملكة العربية السعودية
الجار, . (2025). تأثير استراتيجية التعليم المعكوس "‏FLIPPED LEARNING‏" ‏على تعلم اللغة الإنجليزية وعلاقتها بتنمية التفكير الإبداعي لدى ‏طلاب المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 49(2), 179-202. doi: 10.21608/jfees.2025.450556
ثريا بنت عبدالله حسين الجار. "تأثير استراتيجية التعليم المعكوس "‏FLIPPED LEARNING‏" ‏على تعلم اللغة الإنجليزية وعلاقتها بتنمية التفكير الإبداعي لدى ‏طلاب المملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 49, 2, 2025, 179-202. doi: 10.21608/jfees.2025.450556
الجار, . (2025). 'تأثير استراتيجية التعليم المعكوس "‏FLIPPED LEARNING‏" ‏على تعلم اللغة الإنجليزية وعلاقتها بتنمية التفكير الإبداعي لدى ‏طلاب المملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 49(2), pp. 179-202. doi: 10.21608/jfees.2025.450556
الجار, . تأثير استراتيجية التعليم المعكوس "‏FLIPPED LEARNING‏" ‏على تعلم اللغة الإنجليزية وعلاقتها بتنمية التفكير الإبداعي لدى ‏طلاب المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2025; 49(2): 179-202. doi: 10.21608/jfees.2025.450556