برنامج قائم على نظرية الحقول الدلالية لتنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي..
شاذلي, . (2025). برنامج قائم على نظرية الحقول الدلالية لتنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي... EKB Journal Management System, 49(2), 205-232. doi: 10.21608/jfees.2025.450557
سماح سيد خضر شاذلي. "برنامج قائم على نظرية الحقول الدلالية لتنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي..". EKB Journal Management System, 49, 2, 2025, 205-232. doi: 10.21608/jfees.2025.450557
شاذلي, . (2025). 'برنامج قائم على نظرية الحقول الدلالية لتنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي..', EKB Journal Management System, 49(2), pp. 205-232. doi: 10.21608/jfees.2025.450557
شاذلي, . برنامج قائم على نظرية الحقول الدلالية لتنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي... EKB Journal Management System, 2025; 49(2): 205-232. doi: 10.21608/jfees.2025.450557