فَعاليةُ توظيفِ منصاتِ وأدواتِ الذّكاءِ الاصطناعيّ في تَنميةِ مهاراتِ الكتابة الإبداعية ‏‏(كتابة النصوص التفسيرية) لدى طُلابِ الصفِ الثامن بمدرسة التميز -العين-الإمارات ‏العربية المتحدة ‏
محمد, . (2025). فَعاليةُ توظيفِ منصاتِ وأدواتِ الذّكاءِ الاصطناعيّ في تَنميةِ مهاراتِ الكتابة الإبداعية ‏‏(كتابة النصوص التفسيرية) لدى طُلابِ الصفِ الثامن بمدرسة التميز -العين-الإمارات ‏العربية المتحدة ‏. EKB Journal Management System, 9(39), 151-186. doi: 10.21608/ejev.2025.450814
عبدالحميد إسماعيل محمد. "فَعاليةُ توظيفِ منصاتِ وأدواتِ الذّكاءِ الاصطناعيّ في تَنميةِ مهاراتِ الكتابة الإبداعية ‏‏(كتابة النصوص التفسيرية) لدى طُلابِ الصفِ الثامن بمدرسة التميز -العين-الإمارات ‏العربية المتحدة ‏". EKB Journal Management System, 9, 39, 2025, 151-186. doi: 10.21608/ejev.2025.450814
محمد, . (2025). 'فَعاليةُ توظيفِ منصاتِ وأدواتِ الذّكاءِ الاصطناعيّ في تَنميةِ مهاراتِ الكتابة الإبداعية ‏‏(كتابة النصوص التفسيرية) لدى طُلابِ الصفِ الثامن بمدرسة التميز -العين-الإمارات ‏العربية المتحدة ‏', EKB Journal Management System, 9(39), pp. 151-186. doi: 10.21608/ejev.2025.450814
محمد, . فَعاليةُ توظيفِ منصاتِ وأدواتِ الذّكاءِ الاصطناعيّ في تَنميةِ مهاراتِ الكتابة الإبداعية ‏‏(كتابة النصوص التفسيرية) لدى طُلابِ الصفِ الثامن بمدرسة التميز -العين-الإمارات ‏العربية المتحدة ‏. EKB Journal Management System, 2025; 9(39): 151-186. doi: 10.21608/ejev.2025.450814