استخدام برنامج قائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية المهارات الأكاديمية وتحسين ‏السلوك التكيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة المدمجين ‏
اليماحي, . (2025). استخدام برنامج قائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية المهارات الأكاديمية وتحسين ‏السلوك التكيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة المدمجين ‏. EKB Journal Management System, 9(39), 373-406. doi: 10.21608/ejev.2025.450823
مريم علي سعيد ‏ اليماحي. "استخدام برنامج قائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية المهارات الأكاديمية وتحسين ‏السلوك التكيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة المدمجين ‏". EKB Journal Management System, 9, 39, 2025, 373-406. doi: 10.21608/ejev.2025.450823
اليماحي, . (2025). 'استخدام برنامج قائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية المهارات الأكاديمية وتحسين ‏السلوك التكيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة المدمجين ‏', EKB Journal Management System, 9(39), pp. 373-406. doi: 10.21608/ejev.2025.450823
اليماحي, . استخدام برنامج قائم على الذكاء الاصطناعي في تنمية المهارات الأكاديمية وتحسين ‏السلوك التكيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة المدمجين ‏. EKB Journal Management System, 2025; 9(39): 373-406. doi: 10.21608/ejev.2025.450823