فاعلية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين مهارتي القراءة والكتابة لدى الطلاب في ‏مادة اللغة العربية‎ ‎من وجهة نظر معلمي اللغة العربية
عوض, . (2025). فاعلية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين مهارتي القراءة والكتابة لدى الطلاب في ‏مادة اللغة العربية‎ ‎من وجهة نظر معلمي اللغة العربية. EKB Journal Management System, 9(39), 441-468. doi: 10.21608/ejev.2025.450826
نعيمة يوسف ‏ عوض. "فاعلية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين مهارتي القراءة والكتابة لدى الطلاب في ‏مادة اللغة العربية‎ ‎من وجهة نظر معلمي اللغة العربية". EKB Journal Management System, 9, 39, 2025, 441-468. doi: 10.21608/ejev.2025.450826
عوض, . (2025). 'فاعلية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين مهارتي القراءة والكتابة لدى الطلاب في ‏مادة اللغة العربية‎ ‎من وجهة نظر معلمي اللغة العربية', EKB Journal Management System, 9(39), pp. 441-468. doi: 10.21608/ejev.2025.450826
عوض, . فاعلية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين مهارتي القراءة والكتابة لدى الطلاب في ‏مادة اللغة العربية‎ ‎من وجهة نظر معلمي اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2025; 9(39): 441-468. doi: 10.21608/ejev.2025.450826